عبد الله الوحشي
عبد الله الوحشي
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
أعلنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية تعيين عبد الله بن سالم الوحشي رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج لمدة 4 سنوات. ويعد الوحشي واحدا من أبرز الأسماء السعودية التي خدمت رياضة الشطرنج على الصعيدين الدولي والعربي، حيث يتقلد الوحشي منصب المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج وسبق له العمل رئيسا للجنة العليا المنظمة لكونغرس الاتحاد الدولي للشطرنج إضافة إلى عضويته في العديد من اللجان المتخصصة في مجال رياضة الشطرنج.

وقدم الوحشي شكره وتقديره لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ونائب رئيس اللجنة الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد على ثقتهما في تعيينه رئيسا للاتحاد السعودي للشطرنج.


معرباً عن اعتزازه بالثقة الغالية، سائلاً الله أن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الوطن، داعيا المولى عز وجل التوفيق في مهمته والمساهمة مع زملائه في اتحاد الشطرنج برفع المستوى الرياضي للعبة لما يطمح له الشباب السعودي ومحبو هذه الرياضة العريقة في ظل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، للوصول بالقطاع الرياضي السعودي لأعلى المستويات.