مهاجم الاستقلال أرسلان مطهري.
مهاجم الاستقلال أرسلان مطهري.
يدخل الهلال اللقاء بعد تأهله الصعب لدور الـ16 كأفضل ثالث في المجموعات. (المركز الإعلامي)
يدخل الهلال اللقاء بعد تأهله الصعب لدور الـ16 كأفضل ثالث في المجموعات. (المركز الإعلامي)
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
يخوض ممثل الوطن فريق الهلال لقاء صعبا في مشواره نحو المحافظة على لقبه الآسيوي، إذ سيحل ضيفاً على فريق الاستقلال الإيراني في اللقاء الذي يجمع بينهما على استاد زعبيل بنادي الوصل بالإمارات، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن لقاءات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا. يدخل فريق الهلال هذا اللقاء بعد تأهله الصعب لدور الـ16 كأفضل ثالث مركز في المجموعات، إذ جاء ثانياً برصيد 10 نقاط خلف فريق استقلول الطاجكستاني، ورغم التغييرات الفنية التي طرأت على الفريق بوجود المدير الفني الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم والمحترفين موسى ماريجا وماتيوس بيريرا، إلا أن الفريق لم يظهر بصورته المعتادة في لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويفتقد الفريق في لقاء الليلة لخدمات الثنائي عبدالله عطيف للإصابة ومحمد كنو لتراكم البطاقات.

ويعتمد مدرب الهلال جارديم على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود قوميز في خط المقدمة، وخلفه سالم الدوسري، وماريجا، وسلمان الفرج، فيما يحمي عرين الهلال الحارس عبدالله المعيوف، وأمامه الثنائي علي البليهي، وجانغ هيون سو.


فيما يدخل فريق الاستقلال الإيراني هذا اللقاء بعد تصدره لفرق مجموعته الثالثة، ويعتمد مدربه فرهاد مجيدي على طريقة 4 - 4 - 2 بوجود عناصر دولية قوية يتقدمهم المهاجمان محمد رضا أزادي، وجعفر سليماني، والمدافعان عارف أغاسي، وسياوش يزداني.