يعاود لاعبو الاتحاد مساء اليوم تحضيراتهم بعد الإجازة التي منحها المدرب كونترا. (المركز الإعلامي)
يعاود لاعبو الاتحاد مساء اليوم تحضيراتهم بعد الإجازة التي منحها المدرب كونترا. (المركز الإعلامي)
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
تدرس الإدارة الاتحادية رفع طلب إقامة مباريات الفريق الكروي الأول على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، باستثناء مباريات الكلاسيكو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، وذلك لعدة اعتبارات مهمة تتعلق بالعوائد المالية على خزينة العميد.

من جهة أخرى، باعت إدارة الاستثمار بنادي الاتحاد غرف الـ vip (كبار الشخصيات) بـ25 ألف ريال للغرفة الواحدة، ويصل عدد الغرف في ملعب الأمير عبدالله الفيصل لـ 15 غرفة، تتميز بمواقف ومداخل خاصة، بالإضافة لحزمة من المزايا التي تتصف بالخصوصية والرفاهية.


وعلى صعيد التدريبات، يعاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء (اليوم) تحضيراتهم لما تبقى من منافسات بعد الإجازة التي منحها مدرب الفريق الروماني كوزمين كونترا للاعبي الفريق الكروي الأول بعد الفوز على الأهلي، وسيخوض الفريق مواجهة ودية أمام الفيحاء الأسبوع القادم ستشهد مشاركة المدافع زياد الصحفي العائد من الإصابة، ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب للوقوف على مستوياتهم قبل الدخول في غمار المنافسات المحلية. ومن المنتظر أن يعطي الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب عبدالعزيز البيشي بعد تماثله للشفاء من الإصابة وانتهاء البرنامج التأهيلي.