-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502@
يدخل حارس مرمى نادي الهلال المغربي ياسين بونو في تحدٍ خاص أمام لاعب النصر رونالدو، من أجل منعه من التسجيل في المباراة النهائية على كأس الملك التي ستقام مساء اليوم على ملعب «الجوهرة المشعة»، فهل ينجح بونو في مواصلة هذه العقدة للنجم البرتغالي ويمنعه من زيارة الشباك الهلالية للمرة الخامسة؟

وكان رونالدو قد عجز عن هز شباك الحارس المتألق ياسين بونو في أربع مرات سابقة هذا الموسم، إذ لم يستطيع التسجيل أمامه في مباراة الدور الأول التي انتهت بثلاثية نظيفة للهلال، والثانية بـ«كأس موسم الرياض» بعد فوز الزعيم بهدفين دون رد سجلهما ميتروفيتش وسافيتش، وفي المباراة الثالثة ضمن كأس السوبر السعودي هذا الموسم وفاز الهلال بهدفين لهدف، سجل للنصر ساديو ماني وللهلال سالم الدوسري ومالكوم


، وكانت المباراة الرابعة مباراة الدور الثاني من دوري روشن التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 سجل للنصر أوتافيو وللهلال ميتروفيتش.

وكانت آخر أهداف رونالدو في الحارس الهلالي المغربي بونو «السوبر هاتريك» التي سجلها عندما كان يلعب مع فريق ريال مدريد والأخير مع جيرونا في 18 مارس 2018 بمسابقة الدوري الإسباني.

فهل يكسر «الدون» عقدته اليوم ويكون عريساً لهذه الليلة؟ أم يواصل بونو تألقه اللافت أمام النجم العالمي رونالدو ويمنعه من التسجيل؟