الاتحاد يعود للتدريبات اليوم.
الاتحاد يعود للتدريبات اليوم.




المدرب لوران بلان
المدرب لوران بلان
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
نتائج مباريات العميد الودية

يستأنف فريق الاتحاد تدريباته، اليوم (الإثنين)، بمقر النادي ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، يأتي ذلك بعد راحة الأيام الأربعة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب لوران بلان، وذلك بعد نهاية مرحلة الإعداد الخارجية التي تخللتها ثلاثة معسكرات في (إسبانيا، والبرتغال، وإيطاليا).


ويستعد لاعبو العميد للمواجهة الودية الأخيرة ضد فريق القادسية، (الخميس) القادم، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، ضمن المرحلة الإعدادية الرابعة والختامية لبطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الملك في الموسم الرياضي الجديد. ويستهل الفريق الاتحادي انطلاقة الموسم الرياضي الجديد بمواجهة فريق الخلود (السبت) 24 أغسطس الجاري، الساعة 7:10 في بريدة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الفريق الاتحادي خاض خمس مباريات ودية خلال مرحلة الإعداد في المعسكرات الثلاثة الخارجية، الأولى أمام فريق إليتشي الإسباني وخسر بهدفين مقابل لا شيء، والثانية ضد فريق إشبيلية الإسباني وخسر بهدف مقابل لا شيء، والثالثة أمام فريق فارينزي البرتغالي وخسر 1/‏‏‏3، والرابعة ضد ريال بيتيس الإسباني وخسر 1/‏‏‏4، والخامسة أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي وانتصر بهدفين مقابل لا شيء تحت إشراف المدرب لوران بلان.