فيرمينهو
فيرمينهو
-A +A
صالح عابد الحربي (جدة) saleh_okaz@
يستهل الموسم الرياضي مشواره الجديد بمواجهة من العيار الثقيل، إذ يلتقي الهلال نظيره الأهلي مساء اليوم (الثلاثاء)، الساعة 7:15 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

يدخل الفريقان اللقاء على ذكرى المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما في هذه البطولة وذلك في نهائي عام 2016 في العاصمة البريطانية لندن عندما انتصر الأهلي بركلات الترجيح وهو اللقب الوحيد الذي حققه في تاريخ السوبر السعودي، فيما يتصدر الهلال قائمة أكثر الفرق تحقيقاً للقب بواقع 4 ألقاب.


يدخل الزعيم اللقاء بصفته بطلاً لدوري روشن السعودي وقد أقام معسكراً إعدادياً في النمسا، وخاض لقاءات ودية عدة، أبرزها كانت أمام أودنيزي الإيطالي وانتهى اللقاء هلالياً بهدف، ويطمح الزعيم من خلال لقاء الليلة للوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي وخوض النهائي السادس في تاريخه.

فيما يدخل الراقي اللقاء بصفته ثالث دوري روشن السعودي، وقد أقام معسكراً إعدادياً في النمسا أيضاً وخاض لقاءات عدة، كان أبرزها أمام الغرافة القطري وانتهى اللقاء لمصلحة الأهلي بهدف، ويطمح من خلال هذا اللقاء للوصول للنهائي الثاني في تاريخه رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق بعد إصابة المهاجم فراس البريكان والإسباني جابري فيغا، فيما لم يتم تعويض رحيل الفرنسي الآن سانت ماكسيمان الذي انتقل إلى فنربخشة التركي.

يذكر إن الفائز بهذا اللقاء سيلاقي الفائز من لقاء النصر والتعاون على نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سيقام يوم (السبت) القادم.

موعد مباراة نصف نهائي السوبر