العبسي في تمارين نادي التعاون
العبسي في تمارين نادي التعاون
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
حسمت رغبة المدافع الدولي وقائد فريق التعاون طلال العبسي (26 عاما)، عودته إلى نادي الاتحاد مجددا بعد أن خاض تجربة احترافية مع «السكري» استمرت لأكثر من ثلاث سنوات.

وتوصلت الإدارة الاتحادية لاتفاق مع العبسي على الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول لمدة موسمين ونصف قادمين، وقطعت إدارة العميد الطريق على الأندية التي كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأسهمت رغبة العبسي بالاستقرار إلى جانب أسرته بجدة، إضافة للعرض الاتحادي الجاد في إتمام التعاقد معه وعودته للعميد من جديد، وجاء التعاقد مع العبسي بتوصية من المدرب تين كات الذي أوصى إدارة النادي بضرورة تدعيم خط الدفاع بلاعبين مميزين، ووقع اختيار الإدارة الاتحادية على المدافع طلال العبسي لينضم بجانب البرازيلي برونو أوفيني.


هذا وعلمت «عكاظ» أن الإدارة الاتحادية ستسعى للتواصل مع نظيرتها في نادي التعاون حيال مدة الأشهر الستة المتبقية من عقد اللاعب من أجل إنهاء إجراءات تسجيله في قائمة الفريق الاتحادي خلال الفترة الشتوية الحالية.

يذكر أن طلال العبسي انتقل من نادي الاتحاد في شهر يوليو من العام 2015 لنادي التعاون ونجح في تحقيق كأس الملك في الموسم الماضي، وقبل ذلك حصد أيضا كأس الملك مع الفريق الاتحادي في العام 2013.