أندريا يؤدي التمارين في منزله
أندريا يؤدي التمارين في منزله
-A +A
عبدالله الغزال (الأحساء) aja5005@

فضل المحترف في صفوف فريق العدالة وهدافه كارلوس أندريا، البقاء في السعودية وتحديدا في الأحساء، وعدم السفر لبلاده مدغشقر حتى انتهاء شهر رمضان المبارك.

وجاءت رغبة الهداف العدلاوي بعدم السفر كما فعل زملاؤه اللاعبون بالعودة إلى بلدانهم بعد أن منحتهم أنديتهم الضوء الأخضر بالسفر إلى بلدانهم والعودة لاحقاً لحين تحديد موعد استئناف الدوري مجدداً ومعرفة الآلية الجديدة، لشعوره بالأمن والأمان وتوفر كافة حاجات المعيشة في الأحساء هو وأسرته المكونة من زوجته وابنه جونيور، ما جعله يصرف النظر عن السفر لأي مكان في الوقت الحالي الذي يشهد تعليق كافة الأنشطة الرياضية في أغلب دول العالم بسبب تفشي وانتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويمني أندريا هو وأسرته أنفسهم بأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في حال تم القضاء على هذا الوباء والسماح للمسلمين والمسلمات بتأدية مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك، ثم السفر إلى بلده مدغشقر.

ويؤدي أندريا في هذه الأيام تدريباته في غرف وفناء منزله الواقع في حي النخيل ببلدة الحليلة إحدى قرى محافظة الأحساء قرب مقر نادي العدالة، وذلك بالجري وإجراء بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات بهدف عدم فقد لياقته البدنية بجانب أسرته.

يذكر أن أندريا يعد أحد أبرز وأفضل المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، حيث يملك في سجله التهديفي 8 أهداف إضافة إلى صناعته للأهداف، كما أنه يعد مطمعا للعديد من الأندية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع فريقه العدالة.

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد أصدرت في تاريخ 14 مارس الماضي قرارا يقضي بتعليق الأنشطة الرياضية داخل السعودية بما فيها مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك للوقاية والحد من انتشار وتفشي فايروس كورونا المستجد covid-19، فيما أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخفض أجور اللاعبين المدربين في هذه الفترة لحين عودة الحياة الرياضية إلى طبيعتها، كما قررت بعض الأندية السماح للاعبيها الأجانب بالسفر إلى بلدانهم بالتنسيق مع السفارات والعودة مجدداً بعد القضاء على هذا الوباء.

يذكر أن أغلب الأندية السعودية وضعت تاريخا مبدئيا لعودة لاعبيها للتدريبات، وهو مطلع شهر أغسطس القادم، في انتظار القرار الذي سيتخذه الاتحاد السعودي لكرة القدم حول مصير الدوري للموسم الرياضي الحالي وآلية حسمه.