-A +A
«عكاظ» (جدة)
بحضور مساعد وزير الرياضة عبدالإله الدلاك، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، انطلقت مساء اليوم (الثلاثاء)، منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة، خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو الحالي.

وأقيمت مباراتان في اليوم الأول من منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى، إذ تعادل المنتخب السعودي مع المنتخب الجزائري بنتيجة 4-4، بينما فاز منتخب ليبيا بنتيجة 2-1 على منتخب طاجيكستان.


في المباراة الأولى سجل أهداف المنتخب السعودي عبدالإله العتيبي (هدفين) ومحسن فقيهي (هدفين)، بينما جاءت أهداف منتخب الجزائر عن طريق بلال بتركي وعمار بسة وعبدالرزاق الشنقيطي (هدف عكسي) وعزالدين تكجراد.

وفي المباراة الثانية، سجل هدفي منتخب ليبيا أحمد الأحنف ومحمد سعيد، بينما جاء هدف منتخب طاجيكستان عن طريق فيزالي ساردوروف.

وتقام غداً (الأربعاء) أربع مباريات تجمع بين المغرب وجزر القمر، الكويت ولبنان، مصر وموريتانيا، فلسطين مع العراق، في ختام منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.