مدرب الهلال جورجي جيسوس
مدرب الهلال جورجي جيسوس
-A +A
أمل السعيد (أبها) amal222424@

أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس أن فريقه بحاجة إلى مهاجميْن اثنين. وقال لـ«عكاظ» اليوم (السبت)، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال السعودي والسد القطري: «ستشاهدون هلالا مختلفا، الفريق لم يكن مترابطا وليس لدينا انسجام والجهاز الفني ما زال حديث عهد، وهناك لاعبون جدد انضموا للفريق».

وأضاف: «نتحدث اليوم عن 25 يوم تدريب، كلنا في مرحلة البناء، والأفضلية لدي أنني سبق لي تدريب 11 لاعبا موجودين مع الفريق، ولكن أمام السد ستشاهدون هلالا جديدا، والعودة إلى الوضع الطبيعي تحتاج مراحل، وهذا ما نسعى له اليوم».

وزاد: «مالكوم حضر بجاهزية أكبر من الأجانب المنضمين حديثا ولكن لن يشارك أمام السد، ومن المتوقع مشاركته بعد دور المجموعات».

وشدد المدرب البرتغالي: «هناك اسمان سينضمان للمجموعة قريبا، وما زلت غير راضٍ عن أداء فريقي، وأعتقد لم أصل إلى 30% من المستوى الذي أريده، ونظريا سنواجه خصما أقوى من المباراة السابقة».

من جهته، قال لاعب نادي الهلال روبن نيفيز في الموتمر الصحفي إنه غير راضٍ عن أداء الفريق.

‏وقال مدرب السد برونو ميغيل، خلال المؤتمر الصحفي، إن الهلال السعودي صعب ومنافس قوي، وأفهم حديث جيسوس لأننا تنافسنا في الدوري والكأس سابقا، وأنا لن أغيّر طريقتي وسألعب بأسلوبي، كما أعلم أن الهلال يلعب بالضغط العالي وسنتعامل مع ذلك.