مدرب المنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري.
مدرب المنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري.
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
يشارك المنتخب السعودي تحت 23 عاماً في بطولة موريس ريفيلو الدولية «تولون» التي ستنطلق (السبت) القادم، وحتى (الأحد) السادس عشر من يونيو القادم في فرنسا.

ويأتي منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات فرنسا «المستضيف»، كوريا الجنوبية، المكسيك، وساحل العاج، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا، اليابان، أوكرانيا، إندونيسيا، وبنما.


واستدعى المدرب الوطني الكابتن سعد الشهري (25) لاعباً للالتحاق بالمعسكر، وهم: أحمد أبو راسين، تركي بالجوش، عمار العمار، أحمد الجليدان، محمد عبدالرحمن، محمد سليمان، مبارك الراجح، محمد الدوسري، خالد العسيري، سالم النجدي، سليمان هزازي، عبدالملك العييري، يونس الشنقيطي، فيصل الأسمري، عبدالله الزيد، عبدالملك الجابر، مهند آل سعد، زيد العنزي، عبدالعزيز العليوة، عبدالكريم دارسي، ياسين الزبيدي، يزيد جوشان، عثمان العثمان، مشاري النمر، وطلال حاجي.

وسيقيم الأخضر الأولمبي معسكراً إعدادياً في العاصمة القطرية الدوحة بدءاً من يوم غد (الأربعاء)، قبل السفر لفرنسا (الجمعة) القادم للمشاركة في البطولة الدولية.

ويفتتح المنتخب السعودي مشاركته في بطولة «تولون» بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية (الإثنين) القادم، على أن يلاقي منتخب المكسيك (الجمعة) السابع من يونيو، في حين سيحلّ ضيفاً على منتخب فرنسا (الأحد) التاسع من الشهر نفسه، ويواجه منتخب ساحل العاج (الثلاثاء) في الحادي عشر من الشهر ذاته.