لؤي ناظر ومحمد بخاري في مناسبة سابقة بنادي الاتحاد.
لؤي ناظر ومحمد بخاري في مناسبة سابقة بنادي الاتحاد.




لؤي ناظر
لؤي ناظر




صورة جماعية لأعضاء نادي الاتحاد.
صورة جماعية لأعضاء نادي الاتحاد.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أكد لـ«عكاظ» عضو شرف نادي الاتحاد الماسي المهندس لؤي هشام ناظر، أنه سيتقدم وأعضاء مجلس إدارته للترشح لرئاسة وعضوية مجلس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية اليوم (الإثنين) مع فتح باب الانتخابات «بأسلوب القائمة»، وسيستمر فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين إلى الجمعة القادمة.

ومن المتوقع أن تضم قائمة المهندس لؤي ناظر عدداً من الأسماء التي تستطيع تقديم العمل الإداري الذي يواكب التطور الذي تشهده الأندية الرياضية. وكان المرشح لرئاسة العميد سدد رسوم العضوية «الماسية» في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية الأسبوع الماضي بقيمة مليون ريال.


من جانبه، أعلن عضو شرف نادي الاتحاد «الماسي» الدكتور محمد بخاري، أنه لم يتواصل معه سوى المرشح لرئاسة العميد المهندس لؤي هشام ناظر، «وسأمنحه جميع الأصوات الخاصة بي، التي يصل عددها إلى 38 ألفاً، متمنياً له الفوز برئاسة العميد».

من جانب آخر، كرم أعضاء «بصمة اتحادي» رئيس الاتحاد السابق المهندس لؤي هشام ناظر المرشح لرئاسة العميد، بحضور الدكتور ناجي ناظر، وعبدالحميد ناظر، ورئيس رابطة مشجعي الاتحاد السابق صالح القرني، وجاء التكريم تقديراً للدور الكبير الذي قدمته أسرة آل ناظر لنادي الاتحاد، وتم تسليم دروع تذكارية وهدايا أخرى.