بروفة من الاحتفال الضخم لأهالي الخبر والمنطقة الشرقية، وفي الإطار أعضاء نادي القادسية.
بروفة من الاحتفال الضخم لأهالي الخبر والمنطقة الشرقية، وفي الإطار أعضاء نادي القادسية.
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) Essa61111@
ينظِّم نادي القادسية احتفالاً ضخماً لأهالي الخبر والمنطقة الشرقية، وسيكون الحفل فريداً من نوعه، حيث يتطلع القادسية لكتابة عهد جديد مع أهالي الخبر.

وستقام فعاليات حفل القادسية لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم (الأربعاء) في مركز معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو)، وذلك على امتداد مساحة تزيد على 14.000م2، وكورنيش الخبر، ويهدف نادي القادسية من خلال الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته التي حققها هذا العام، وتعزيز جماهيريته، والاحتفال مع مشجعيه ومنسوبيه وشركائه في أجواء عائلية ممتعة وشيقة، وإعادة ارتباط أهالي الخبر بناديهم.


وسينطلق الحفل القدساوي، ابتداءً من الموكب الذي سينطلق من مقر النادي في الخبر بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفالات؛ التي تزخر ساحاتها بالمعارض الثقافية، والنشاطات الإعلامية، والاحتفالات الغنائية التي يشارك فيها (ماجد المهندس، أميمة طالب، ني يو)، وكذلك الفعاليات الترفيهية؛ التي تتربع في أرجائها العديد من الأسواق والمتاجر والمطاعم والمقاهي.

وستتضمن هذه الفعاليات عروضاً بصرية بتقنيات حديثة وألعاباً نارية باستخدام طائرات دون طيار (درون) وطائرات بطيار واحد.

من جانبه، أشاد بدر الرزيزاء (رئيس نادي القادسية) بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية. وقال الرزيزاء: «سعداء بإقامة حفل كبير للاحتفاء مع أهالي الخبر وبدء عهد جديد معهم، وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لجماهير النادي وأهالي المنطقة الشرقية، وليس الاحتفاء بالصعود، لأن القادسية عاد لمكانه الطبيعي».

وأوضح الرزيزاء: «نسعى لتقديم حفل لنعيد فيه ارتباط النادي بالأهالي، ولكي يعيشوا لحظات تاريخية، وبما حققه النادي من إنجازات خلال الفترة الماضية بشكل يليق بكيان القادسية، وفي الوقت نفسه يلقى استحسان وإعجاب الزوار».