المدرب جيسوس يشير بتحقيقه للرباعية.
المدرب جيسوس يشير بتحقيقه للرباعية.




جيسوس يتوسط لاعبي الزعيم مع كأس السوبر.
جيسوس يتوسط لاعبي الزعيم مع كأس السوبر.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502@
يبدو أن المدرب البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي جيسوس، لن يهدر أي بطولة محلية خلال الفترة التي سيقضيها مع الزعيم، فمنذ عودته من جديد لقيادة الزعيم توّج بجميع البطولات المحلية، ففي الموسم الماضي حقق الدوري، والكأس، والسوبر السعودي مرتين.

وتولى جيسوس تدريب الأزرق لفترة قصيرة بين أغسطس 2018 ويناير 2019، ورحل بعد أن تمت إقالته من منصبه، حيث لم يحقق من خلالها إلا السوبر التي كانت تلعب من مباراة واحدة، وحققها بالفوز 2ـ1 على الاتحاد، فبعد عودته حقق جميع الألقاب المحلية وخسر بطولتين، وهي: (دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال).


وهذه المرة الثانية التي ينجح «جيسوس» فيها بكسب ابن موطنه مدرب النصر «كاسترو»، وذلك بعد الانتصار عليه 4 ـ 3 عام 2014، إذ شهدت الرباعية الثانية أمس الأول ضمن نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بإسقاط النصر 4 - 1 خلال المباراة النهائية. وبذلك يرفع جيسوس عدد انتصاراته أمام كاسترو إلى 9، وفي عام 2017 تلقى كاسترو أكبر خسارة بنتيجة 1 - 5، ضمن بطولة الدوري البرتغالي، عندما كان جورجي يقود سبورتينج لشبونة، وكاسترو مديراً فنياً لديسبورتيفو دي شافيز.

يشار إلى أن انتصارات كاسترو توقفت في مواجهات الطرفين عند أربع، والتعادل ثلاث مرات.