-A +A
«عكاظ» (جدة)
يشارك المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص لرياضة الشراع في المسابقة الإقليمية للشراع التي تستضيفها دبي بالإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر 2024م.

وتضمّ بعثة الأخضر للبطولة الإداري عبدالعزيز الطيّب، والمدرب ريان الجميلي، واللاعبين أحمد حكيم وعبدالعزيز القصب، اللذين خاضا معسكرات تدريبية مكثفة في منطقتي مكة المكرمة والشرقية خلال الفترة من 1 حتى 30 سبتمبر 2024، استعدادًا للمسابقة الإقليمية، إذ تأتي المشاركة في إطار التعاون بين الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص والاتحاد السعودي للملاحة الشراعية.


وأعرب مدير العلاقات العامة والإعلام بالأولمبياد الخاص السعودي طلال الحميدان عن تفاؤله الكبير بقدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نتائج مميزة لمواصلة التميز للاعبي الاتحاد في المحافل الرياضية الدولية، مؤكدا الجاهزية التامة للفريق للمشاركة في هذه المنافسة، مشيدا بالجهود المبذولة خلال فترة التحضير من الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وأبان الحميدان أن الاتحاد يسعى إلى تحقيق مشاركة مشرفة تليق باسم المملكة، ما يعد تجسيدا لالتزامه بتعزيز مفهوم الرياضة للأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية من خلال تسهيل التدريبات والمسابقات للاعبيه على كافة الأصعدة المحلية، والإقليمية، والدولية.