فرحة لاعبي الهلال بالفوز على الأهلي.
فرحة لاعبي الهلال بالفوز على الأهلي.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab50@
واصلت كتيبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فرد عضلاتها خلال مواجهة النادي الأهلي ضمن مباريات الدوري، إذ نجح الزعيم في تحقيق الانتصارات الواحدة تلو الأخرى، فمن خلال آخر 4 لقاءات جمعتهما نجح الزعيم بالفوز دون تلقيه أي خسارة من القلعة الخضراء، ويعتبر ذلك أمرا مستحدثا خلال مبارياتهما منذ تغيير مسمى الدوري لـ«المحترفين» في موسم 2008 - 2009.

والتقى الفريقان أمس الأول على ملعب الجوهرة ضمن الجولة 6 من مباريات دوري روشن، انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف، أحرزهما الدولي الصربي ميتروفيتش، فيما سجل للمستضيف الأهلي الإسباني فيجا.


فمن خلال بطولة دوري المحترفين التقى الفريقان في 31 مباراة انتصر الأزرق في 16.

ونجحت الكتيبة الهلالية في مواصلة إلحاق الهزائم بأندية جدة من خلال اللقاءات في آخر 13 مباراة، إذ لم ينجح الاتحاد والأهلي في تحقيق أي فوز على الزعيم، الذي انتصر في 11 مباراة، مقابل تعادلين، ولم يتذوق أي خسارة من قطبي المنطقة الغربية.

فبتلك الأرقام القياسية والنتائج التاريخية يسجل الهلال ونجومه عقدة أزلية لأندية جدة من خلال المواجهات، إذ لم ينجح العميد ولا الراقي في كسب الأزرق رغم تغيير النجوم والأجهزة الفنية واستقطاب المحترفين العالميين، ورغم ذلك ما زال الزعيم يكسب الواحد تلو الآخر من خلال اللقاءات سواء في جدة أو العاصمة الرياض.