جوزيف زينباور
جوزيف زينباور




لاعبو الوحدة يختتمون تحضيراتهم الفنية لمواجهة الخليج.
لاعبو الوحدة يختتمون تحضيراتهم الفنية لمواجهة الخليج.
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000Duke@
يسعى فريق الوحدة للعودة للانتصارات مجدداً من خلال مباراة الخليج، اليوم (الخميس) الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة. وتعتبر مواجهة الفرسان ضد الخليج من أصعب المواجهات بعد سلسلة إخفاقات متتالية ما بين تعادل بطعم الهزيمة، وخسارة كاملة، إذ حقق الفريق الوحدواي منذ انطلاقة الدوري فوزاً وحيداً على العروبة، وخسارته من الخليج الليلة على أرضه وبين جماهيره قد تدخله في دوامة فنية من الصعب الخروج منها خلال المباريات القادمة، أما الانتصار على فريق الخليج سيفتح شهيته لانتصارات قادمة ويرفع من معنويات الفرسان.

ويواجه المدرب جوزيف زينباور قبل انطلاقة مواجهة الخليج بعض المشكلات الفنية التي لا بد من معالجتها؛ أبرزها الأخطاء الدفاعية، وارتباك حارس المرمى عبدالله العويشير؛ الذي ساهم في عدم تحقيق الفرسان للانتصارات، وفي حال معالجة تلك الأخطاء من قبل الجهاز الفني ربما يظهر الفريق الوحداوي بمظهر مختلف في لقاء الخليج ويحقق الفوز ويحصد النقاط الثلاث.


من جانب آخر، تأكد عدم مشاركة الحارس الأروغوياني إغناسيو؛ الذي تعرض للإصابة في مواجهة الاتحاد السابقة في الدوري، ولا يزال يتلقى العلاج الطبيعي استعداداً للانخراط في التدريبات الجماعية قريباً.