أضافت «أوبر»، الأربعاء الماضي، أداة جديدة لمستخدمي التطبيق الذين يجدون أنفسهم في مواقف غير مريحة أثناء الرحلة باسم «التقارير أثناء الرحلة»، التي تتيح للناس تنبيه الشركة دون معرفة السائق عن حوادث السلامة غير الطارئة بشكل مباشر. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين توثيق السلوك مثل القيادة المتهورة أو الأسئلة غير اللائقة وإرسال التفاصيل إلى فريق أمان «أوبر» أثناء حدوثها.
في السابق، كان على المستخدمين الانتظار حتى اكتمال الرحلة لتقديم ملاحظات حول كيفية سيرها. لكنها لم تكن فعالة، لأن الأشخاص غالبا ما يتعجلون الوصول إلى العمل أو الاجتماعات وليس لديهم وقت لتقديم تقرير فور خروجهم من السيارة، إضافة إلى أن زر الطوارئ الموجود حاليا هو للحالات الطارئة جدا، إذ يتم التواصل مع الشرطة مباشرة.
وقالت الرئيسة العالمية لسلامة المرأة في «أوبر» تريسي برايدن: «تتيح «التقارير أثناء الرحلة» فرصة للإبلاغ عن المعلومات أثناء وجودها في أذهانهم بينما يفكرون فيها، ونأمل أن تساعد هذه الخاصية على جعل التطبيق آمنا للجميع في المستقبل».
في السابق، كان على المستخدمين الانتظار حتى اكتمال الرحلة لتقديم ملاحظات حول كيفية سيرها. لكنها لم تكن فعالة، لأن الأشخاص غالبا ما يتعجلون الوصول إلى العمل أو الاجتماعات وليس لديهم وقت لتقديم تقرير فور خروجهم من السيارة، إضافة إلى أن زر الطوارئ الموجود حاليا هو للحالات الطارئة جدا، إذ يتم التواصل مع الشرطة مباشرة.
وقالت الرئيسة العالمية لسلامة المرأة في «أوبر» تريسي برايدن: «تتيح «التقارير أثناء الرحلة» فرصة للإبلاغ عن المعلومات أثناء وجودها في أذهانهم بينما يفكرون فيها، ونأمل أن تساعد هذه الخاصية على جعل التطبيق آمنا للجميع في المستقبل».