سجل «تويتر» 17 مليون تغريدة خلال شهر شعبان، يتحدث أغلبها عن العزل المنزلي ومنع التجول والاحترازات الوقائية من جائحة كورونا وشهر رمضان، ما شكّل زيادة في المحادثات بنسبة 70% مقارنة بالعام الماضي. واحتلت السعودية ومصر والكويت والإمارات وعمان على التوالي، المراتب الـ5 الأولى في المحادثات حول رمضان على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أطلق «تويتر» 3 وسوم جديدة للاحتفال بشهر الصيام، تظهر رموزا خاصة عند استخدامها باللغتين العربية والإنجليزية، إذ يظهر القمر على شكل هلال عند استخدام #رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، فيما يظهر فانوس لدى استخدام #فانوس_رمضان و#فوانيس، بينما يظهر كوب لبن وتمر باستخدام #إفطار_رمضان، أو #سحور_رمضان.