تلقى «كلوب هاوس» ضربة تقنية جديدة، بإطلاق «تويتر» ميزة لدعم خدمة spaces الصوتية، ما يشعل المنافسة بينهما لجذب المستخدمين. وتسمح الميزة لمنشئي الغرف الصوتية بإضافة علامات المواضيع إلى الغرف، ما يساعد على زيادة الوصول إلى أقصى حد. ويركز «تويتر» بشكل أكبر على الغرف الصوتية مع إضافة علامة تبويب مخصصة وأدوات تسليط الضوء لتعزيز الخدمة خشية أن تلقى مصير ميزة التغريدات المؤقتة Fleets التي اضطرت المنصة إلى إلغائها بعد نحو 8 أشهر من إطلاقها، إذ يعمل مطورو موقع التغريدات القصيرة على تحسين اكتشاف التفاعل الصوتي والتأكد من تنبيه كل مستخدم للدردشات الصوتية الأكثر صلة بهم والمتوافقة مع اهتماماتهم الشخصية.