متجاوزة التحديات الصعبة والظروف غير المواتية لوسائل الإعلام، فرضت صحيفة «عكاظ» نفسها على خريطة الأفضلية وتفوقت بالأرقام على كثير من المواقع الإلكترونية الشهيرة، حين تبوأت موقعاً رفيعاً في قائمة «فوربس» لأكثر 10 مواقع إلكترونية استقطاباً للزوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021.
ورغم اشتعال فتيل المنافسة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام الجديد، واكبت «عكاظ» المرحلة وبرعت فيها من خلال موقعها الإلكتروني «okaz.com.sa» الذي نجح في تحقيق مركز متقدم داخل التصنيف، وحقق المركز الثالث ضمن قائمة أكثر 10 مواقع إلكترونية جذباً للقرّاء بأكثر من 131.2 مليون زيارة.
واستعرضت «فوربس» إمكانات وشعبية موقع «عكاظ» الإلكتروني، وذكرت أنه يوفر آخر المستجدات والأخبار في المملكة والعالم العربي والعالم، إضافة إلى مجموعة موسعة من المقالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ومقاطع الفيديو، والمدونات الصوتية. ويتابع «عكاظ» مليونا متابع على تويتر، وحققت نحو 26.9 مليون مشاهدة على يوتيوب، حسبما سُجل في 26 يناير 2022.
وترصد «فوربس» المواقع الإلكترونية الأكثر استقطاباً للزوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اعتماداً على البيانات والمعلومات الرقمية عن السوق للناشرين ومقدمي الخدمات الرقمية التي توفرها منصة Narratiive Media.
ورغم اشتعال فتيل المنافسة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام الجديد، واكبت «عكاظ» المرحلة وبرعت فيها من خلال موقعها الإلكتروني «okaz.com.sa» الذي نجح في تحقيق مركز متقدم داخل التصنيف، وحقق المركز الثالث ضمن قائمة أكثر 10 مواقع إلكترونية جذباً للقرّاء بأكثر من 131.2 مليون زيارة.
واستعرضت «فوربس» إمكانات وشعبية موقع «عكاظ» الإلكتروني، وذكرت أنه يوفر آخر المستجدات والأخبار في المملكة والعالم العربي والعالم، إضافة إلى مجموعة موسعة من المقالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، ومقاطع الفيديو، والمدونات الصوتية. ويتابع «عكاظ» مليونا متابع على تويتر، وحققت نحو 26.9 مليون مشاهدة على يوتيوب، حسبما سُجل في 26 يناير 2022.
وترصد «فوربس» المواقع الإلكترونية الأكثر استقطاباً للزوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اعتماداً على البيانات والمعلومات الرقمية عن السوق للناشرين ومقدمي الخدمات الرقمية التي توفرها منصة Narratiive Media.