-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@

أبدى الإعلامي الكويتي عمار تقي امتنانه وسعادته الكبيرة بأن يكون رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ هو أول ضيف له من خلال تجربته الإعلامية الجديدة في عالم البودكاست.

وذكر عمار في تصريح خاص إلى «عكاظ» أن التجربة ستحمل عنوان «بودكاست قبَس»، حيث يطرق أبواب هذا المجال كأحدث تجربة يخوض غمارها في مساره العملي. وقال إن حرصه كان شديداً بأن تكون انطلاقة البرنامج باستضافة المستشار تركي آل الشيخ لما له من مكانة كبيرة وإنجازات باهرة، والذي أبدى مشكوراً الموافقة الفورية بعد توجيه الدعوة له.

وكشف عمار تقي أن البودكاست سينطلق في شهر أكتوبر القادم، وسيتم تقديمه بطابع مختلف بعيداً عن السياسة، حيث سيكون تركيزه على الجوانب الشخصية غير المعروفة لدى الجمهور، وكذلك التطرق للاهتمامات الاجتماعية والاقتصادية والفنية والرياضية. وقال إن البودكاست سيسلط الضوء أيضاً على أبرز الإنجازات والمحطات الإيجابية التي تحققت مِن خلالها قصص النجاح والتجارب الملهمة.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ أكد في تغريدة له قبوله أن يكون ضيفاً على البودكاست، حيث قال في تغريدته: «قررت أسجل حلقة مع بودكاست قبس مع أخوي عمار تقي، على تطبيق شاشا والقبَس».