-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@
فقد الوسط الفني الممثلة ناهد رشدي، التي رحلت بعد صراع طويل مع المرض في يوم ميلادها الموافق 14 سبتمبر، ما أضفى على خبر وفاتها طابعًا حزينًا ومؤلمًا لجمهورها ومحبيها.

ناهد رشدي، التي ارتبط اسمها بشخصية «سنية» في المسلسل الكلاسيكي «لن أعيش في جلباب أبي»، تحدثت قبل وفاتها عن معاناتها مع المرض، مُعبرةً عن عدم رغبتها في الإعلان عنه تجنبًا لأي شماتة من الآخرين. وكشفت في تصريحات تلفزيونية، كيف أن هذه الفترة الصعبة، أظهرت لها حاقدين وكارهين، وأشخاصا تمنى البعض منهم أن تتداعى حياتها وزواجها.


خلال مسيرتها الفنية الثرية، شاركت ناهد في ما يقارب 200 عمل، حيث قدمت أدوارًا متعددة برزت من خلالها موهبتها الكبيرة. من بين أعمالها الشهيرة، كانت لها مشاركة مميزة في مسلسل «الاختيار»، حيث جسدت دور والدة الشهيد أحمد المنسي، بالإضافة إلى أدوارها في مسلسلات مثل «هوانم جاردن سيتي» و«واحة الغروب» و«ساكن قصادي».

تحدثت الراحلة عن ذكرياتها مع الفنانين الذين شاركتهم العمل، مشيدةً بشريكتها في «لن أعيش في جلباب أبي»، الفنانة عبلة كامل، حيث عبّرت عن شعورها بأنها كانت جزءًا من عائلة حقيقية أثناء تصوير المسلسل. وأظهرت ناهد دور «سنية» بشكل رائع، مما جعل الشخصية تحظى بمكانة خاصة في قلوب المشاهدين، تعاونت مع العديد من الفنانين الكبار، مما أضاف عمقًا لمسيرتها الفنية.